الجيش الإسرائيلي يطلق النار على “عناصر حزب الله” عند الحدود اللبنانية

أكد الجيش الإسرائيلي أنه أطلق النار تجاه 3 أشخاص أثناء محاولتهم الاقتراب من قواته المتمركزة على الحدود مع لبنان، أثناء الكشف عن أنفاق يزعم أن “حزب الله” اللبناني يستخدمها.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: “رصدت قبل قليل قوات الجيش.. على الحدود مع لبنان 3 أشخاص على ما يبدو عناصر حزب الله، يحاولون الاقتراب من مناطق الأعمال التكنولوجية في الجيوب مستغلين الأحوال الجوية”.

اترك تعليقاً