ولي عهد أبوظبي لبابا الفاتيكان: مرحبا في دار زايد!

رحب ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بزيارة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية المقررة إلى الإمارات في 3 فبراير المقبل.

وكتب بن زايد على “تويتر”: “نجدد ترحيبنا برجل السلام والمحبة البابا فرنسيس، بابا الكنيسة الكاثوليكية في دار زايد”.

وتابع: “نتطلع للقاء الأخوة الإنسانية التاريخي الذي سيجمعه في أبوظبي مع فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.. يحدونا الأمل ويملؤنا التفاؤل بأن تنعم الشعوب والأجيال بالأمن والسلام”

اترك تعليقاً