الكويت: يتهم زوجته بأنها ليست عذراء بعد أن انجبت الطفل الثالث

اتهم مواطن كويتي زوجته بأنها ليست عذراء وذلك بعد إنجابها الطفل الثالث ، بعد أن أفصح لوالدها بانه أكتشف ذلك في ليلة الدخله مؤكداً بأنه كانت ثيباً.
وطالب المواطن الكويتي من والد زوجته البحث عن حل يرضى الطرفين قبل أن يتقدم بشكوى رسمية للمحكمة وذلك بعد أن رفضت زوجته التهمه جمله وتفصيلاً .
حيث بين أنه ومنذ أن دخل بزوجته وهو على يقين تام بأنها ثيب وأنه فضل التزام الصمت والكتمان ، إلا أنه لم يعد قادر على تحمل السر لأكثر من ذلك بعد أن أصبح يعيش غريباً حزيناً وكئيباً بعد أن تحطمت طموحاته ولم يعد يطيق العيش معها على الرغم من انها حاولت بشتى الوسائل اسعاده ولكنه لم يعد قادراً على السكوت بعد ان ضاقت عليه الارض بما رحبت .
الاتهام المثير للزوج الذي فاجأ اسرة زوجته ، مما دفع بوالدها إلى وصفه بالمريض النفسي لاسيما وأن الاتهام جاء بعد سنوات عدة من زواجه متوعداً اياه باللجوء للمحكمة واتهامة بقذف إبنته .
وأكد مصدر خاص بـ”صدى” إلى أن بعض أقارب الزوجين تدخلا في القضية مفضلين عدم وصولها للمحكمة حفاظاً على السمعة لكلا الطرفين ، بعد ان طالب اقاربهما من الزوجين الحفاظ على اطفالهما لانهم يستحقون التضحية منهما بعيداً عن هوى الشيطان الحريص جداً على التفريق بين كل زوجين ، مضيفاً المصدر بأنه حتى تاريخة لايزال الخلاف قائماً مابين الزوج من جهة والزوجة وأسرتها من جهة بعد ان قذف الطرفين بعضهما البعض محاولاً كل طرف اثبات صحة ما ادعاه على الأخر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *