يا من أشعلت نار الشوق في داخلي وأذبت الروح بعشقك سعيد بدر 12 نوفمبر، 2016 الادب والشعر اضف تعليق 454 زيارة يا من أشعلت نار الشوق في داخلي وأذبت الروح بعشقك أشتاق إليك أخفض صوت غيابك بقربي … فأنا كلما أتى المساء …. أحاول تنويم حنيني إليك…!!! لكي لا يثور خيالي و أخطئ. شاركها Facebook Twitter Stumbleupon LinkedIn Pinterest