ﺇﺫﺍ ﺟﻔــــﻮﻙ ﺁﻟﻨﺎﺱ ﺧﻠﻚ : ﺣﻴﺂﺩﻱ


ﺇﺫﺍ ﺟﻔــــﻮﻙ ﺁﻟﻨﺎﺱ ﺧﻠﻚ : ﺣﻴﺂﺩﻱ
ﻵ‌ ﺗﺼﻴﺮ ﻣـﻊ ﻧﻔﺴﻚ ﻭﻻ‌ﺗﺘﺒﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ

ﻭﺇﻥ ﺟﺘﻚ ﺯﻟـــﺔ ﺧﻠﻚ ﺇﻧﺴِﺂﻥ ﻫﺂﺩﻱ
ﻣﺂﻫﻮ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﺩﺍﻳﻢ ﺗﻜﻮﻥ ﺣﺴﺂﺱ !

اترك تعليقاً