الكويت تستضيف الاتصالات العسكرية لدول مجلس التعاون الخليجي

نطلقت امس فعاليات الاجتماع الـ 44 لمجموعة العمل رقم «3/أ/5» للاتصالات العسكرية في دول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة ممثلي الدول الست ويستمر أربعة أيام. 


وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحافي ان رئيس الجلسة ركن أول شبكات في مديرية القيادة والسيطرة والاتصالات في الجيش المقدم الركن نافع المطيري نقل الى الوفود المشاركة في الاجتماع تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح ورئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر.

وقال المقدم المطيري في كلمته إن مثل هذه الاجتماعات الدورية تهدف الى تحقيق المزيد من التنسيق وتوحيد الجهود وتبادل الخبرات في مجال الاتصالات بين القوات المسلحة بدول مجلس التعاون الخليجي.

من جانبه، أعرب العقيد م. سعد الكعبي من الأمانة العامة للشؤون العسكرية في مجلس التعاون الخليجي عن الشكر والتقدير للكويت على استضافة مثل هذه الاجتماعات وتهيئة السبل كل لانجاحها.

ونقل الكعبي الى الحضور تحيات الأمين العام للشؤون العسكرية اللواء الركن خليفة بن حميد الكعبي وتمنياته للمجتمعين بتحقيق الهدف من مثل هذه الاجتماعات بتحقيق التكامل العسكري بين القوات المسلحة بدول المجلس.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.